Nitaj

تسعى شركة تنمية نخيل عمان إلى أن تصبح الشركة العمانية الرائدة في مجال تصنيع التمور ومنتجاته الثانوية وأحد أكبر الشركات العالمية في هذا القطاع ، بطاقة استيعابية تبلغ 85,000 طن سنويًا، وبطاقة تخزينية تصل إلى 30,000 طن.

حصة نتاج 57.14 %
انضمت إلى نتاج 2021

المنتجات

المنتجات

  • تمرة

    شكلت التمور مع القهوة العربية جزءً أصيلاً من الضيافة العمانية، وهي تقاليد تناقلتها الأجيال وصولًا إلى وقتنا الحاضر. وتلتزم “تمرة” وهي العلامة التجارية الفاخرة لشركة تنمية نخيل عمان بأن تقدم لعملائها أجود أنواع التمور العمانية المنتقاة بعناية فائقة والمعبأة في علب الهدايا الفاخرة.
    تمرة
  • نزوى

    استوحينا هذه العلامة من ولاية «نزوى» التي كانت يوماً ما عاصمة لسلطنة عمان الواقعة بين سفوح جبال الحجر الشاهقة والتي تشتهر بمزارع النخيل التي تجود بأجود أصناف التمور العمانية. اختارت شركة تنمية نخيل عمان أن تكون ولاية نزوى المقر الرئيسي للمجمع الصناعي لإنتاج ومعالجة التمور ومنتجاتها الثانوية. في سنة 2020، طرحنا العلامة التجارية “نزوى” لتحمل تاريخ الولاية الطويل من الضيافة والتقاليد العريقة في إنتاج التمور وتقديمها والتي تستهدف أسواق التجزئة المحلية والدولية. تُعبأ منتجات “نزوى” في مصانع الشركة باستخدام أحدث معدات التصنيع الغذائي وتتوفر منتجات تمور نزوى في مجموعة متنوعة من العبوات مثل العلب والأكياس المفرغة من الهواء وغيرها.
    نزوى
  • زاد

    “زاد” هو طعام المسافر وكلمة تتداول منذ القدم في اللغة العربية وتعني حمل الانسان لكل ما يحتاجه من غذاء ومؤونة عند سفره إلى مناطق بعيدة يقطع مسافاتها بالأشهر. ويعد التمر من ركائز الغذاء الأساسية التي يستند عليها الانسان وجزء مهم من رحلات القوافل الطويلة. من معنى زاد اللغوي وارتباطه بالمؤن الغذائية الكبيرة؛ استوحينا علامتنا التجارية زاد لتستهدف خدمة أسواق الجملة وأسواق التصدير الدولي. تتوفر منتجات العلامة التجارية زاد في عبوات كبيرة (5 كيلو/ 10 كيلو) من مختلف أصناف التمور.
    زاد